اختيار قالب البناء

 وقت النشر  : 2023-05-18   عدد التصفح  :

هناك العديد من أنواع القوالب المعمارية ، ما هي ظروف البناء تحتاج إلى اختيار أي نوع من القوالب ؟ 

 قالب الخشب 

في الوقت الحاضر ، الخشب صندقة تستخدم على نطاق واسع في موقع البناء ، الذي ينتمي إلى نوع واحد من صنع الإنسان بناء صندقة ، وتستخدم على نطاق واسع في الطابق السفلي من مبنى سكني ، قناة ، منزل المدلى بها في مكان صغير شاهقة المدلى بها في مكان العمود صندقة . 

 الصلب صندقة 

 الصلب صندقة هو امتداد الخشب صندقة ، وهي تستخدم أساسا في بناء المنازل أو الجسور عندما صب الخرسانة صب أداة .  في تعزيز النظام ، مكونات قوة عالية ، مجموعة كبيرة من صلابة ، يمكن أن تجعل لوحة دقة التصنيع ، ضيق المفاصل ، وليس من السهل أن تشوه ، قالب سلامة جيدة ، ومقاومة الزلازل القوية .  ومع ذلك ، فإن الوزن من الصلب صندقة كبيرة جدا ، لذلك تحتاج إلى نقل عن طريق رافعة ميكانيكية عند نقل وتركيب ، وتكلفة أعلى . 

 قالب الألومنيوم 

 الألومنيوم قالب ، المعروف أيضا باسم سبائك الألومنيوم قالب ، هو جيل جديد من القوالب التي تظهر بعد الخشب الصلب قالب .  بالمقارنة مع الصلب صندقة ، الوزن الذاتي هو أخف وزنا ، ولكن قدرة تحمل جيدة جدا ، وخاصة مناسبة لأنّ عملية ميكانيكية .  بالمقارنة مع الخشب صندقة ، تكلفة إضافية من سبائك الألومنيوم صندقة عالية نسبيا ، في حين أن تكلفة استخدام الألومنيوم صندقة مثل صب القالب في الموقع هو أعلى من ذلك من وحدات البناء مع محدودية رأس المال . 

 قالب لاصق 

 نماذج المنفعة هي أساسا الخشب الرقائقي والخيزران والخشب الرقائقي ، وتتميز في ذلك فائدة نموذج لديها مزايا خفيفة الوزن ، مساحة كبيرة ، وتجهيز الثانوية ، وارتفاع معدل دوران ، والخيزران والخشب الرقائقي هو أفضل في صلابة وقوة وصلابة من الخشب الرقائقي ، والخيزران والخيزران والخشب الرقائقي ليس من السهل أن تكون مشوهة حتى عندما يكون الماء رطب . 

 قالب من البلاستيك 

 نوع جديد من البلاستيك جوفاء صندقة يمكن القول أن تحقيق التنمية الطويلة الأجل الخضراء " استبدال الخشب مع البلاستيك " ، وتكلفة أقل من الألومنيوم صندقة ، لا demoulding وكيل المستخدمة في العملية ، من السهل إعادة التدوير ، أكثر تمشيا مع احتياجات التنمية الوطنية المباني الخضراء ، ولكن تكلفة البناء أعلى من الخشب صندقة . 

 في عملية البناء ، وحدة البناء يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض عوامل التكلفة ، دوران عدد من العوامل ، ظهور عوامل ملموسة ، وهلم جرا ، وبالتالي اختيار مناسب صندقة .