عندما صندقة دعم مكنسة كهربائية يمكن إزالتها

 وقت النشر  : 2023-05-17   عدد التصفح  :

الكلمة تجتاح القطب هو جزء من سقالة المشروع . الكلمة تجتاح القطب لا ينبغي أن يكون أكثر من 200 ملم من الجزء السفلي من القطب العمودي .  الكلمة تجتاح القطب ينقسم إلى طولي وعرضي تجتاح القطب الذي يلعب دور سقالة الاستقرار .  عرضية تجتاح القطب هو وضعه تحت طولية تجتاح القطب ، القوة تنتقل إلى القطب الرأسي من خلال عرضية تجتاح القطب ثم تنتقل إلى الأساس . 

ينقسم إلى طولية وعرضية تجتاح القطب : القطب الطولي تجتاح تجتاح على طول الاتجاه الطولي من سقالة .  أفقي تجتاح القطب : تجتاح القطب أفقيا مرتبة على طول سقالة . 

وظيفة وضع مكنسة القطب 

 ترتيب تجتاح قضيب يمكن أن تزيد من فعالية صلابة كاملة من صندقة دعم الإطار ، مما يجعل القوة على قضيب عمودي تميل إلى أن تكون موحدة .  وهذا يعني ، يمكن أن تعمل معا على نحو فعال للغاية ، وبالتالي تحسين قدرة تحمل ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يمكن أيضا تجنب المحلية بسبب دعم صلابة صغيرة ، تشوه كبير جدا ، والتي سوف تؤثر على استقرار كامل الدعم .  من أجل دعم من أسفل لوحة العفن ، تثبيت تجتاح قضيب يمكن تجنب ظاهرة أن استقرار كامل دعم لوحة العفن هو انخفاض بسبب تشوه كبير من الأساس . 

بعد حوالي سبعة أيام من صب الخرسانة يمكن تفكيكها اكتساح القطب ، في الواقع ، طالما أن الخرسانة جافة تماما ، الطابق السفلي اكتساح القطب أيضا لا تحتاج ، لذلك هذا الوقت يمكن إزالتها .  صيانة الخرسانة مهم جدا ، إذا كان لا تولي اهتماما ، فإنه من السهل أن يسبب جفاف الخرسانة الكراك ، وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على استقرار السكن .  الأرض ملموسة والجدار يجب أن نتذكر أن سقي ، فمن الأفضل أن تغطي طبقة من البلاستيك ، بالإضافة إلى نسبة ملموسة يجب أن تسيطر عليها ، لا يمكن أن تكون رقيقة جدا ، لا يمكن أن تكون سميكة جدا ، أو أنها سوف تؤثر على التقدم المحرز في المشروع بأكمله .